شحن مجاني إلى الإمارات العربية المتحدة والعالم للطلبات التي تزيد قيمتها عن 300 درهم إماراتي
فيتامين د3 50.000 وحدة دولية 120 قرص
فيتامين د3 50.000 وحدة دولية 120 قرص
فيتامين د3 50.000 وحدة دولية 120 قرص
نفذ

    فيتامين د3 50.000 وحدة دولية 120 قرص

    AED. 101.40
    وصف
    • هل عظامك قوية؟ هل تعاني من آلام المفاصل؟ هل تعاني من نقص الكالسيوم في جسمك؟ يمكن أن يؤدي نقص فيتامين د3 إلى حدوث هذه المشكلات في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك الدماغ والعضلات. الأظافر الضعيفة، ونمو الشعر البطيء، والجلد الحساس، وتشنجات العضلات كلها آثار جانبية محتملة. ولكن لا تقلق، فإن أولادول ناتشورال هنا لمساعدتك على مواجهة نقص فيتامين د3. لدينا الفيتامين الأكثر فعالية لمعالجة النقص لديك.
    • ارفع مستوى لعبتك الصحية مع فيتامين D3 لأشعة الشمس من أولادول ناتشورال. مليئة بجودة فوسفات ثنائي الكالسيوم، تركيبتنا لا تزيل الروائح فحسب، بل تعمل أيضًا على تحسين لعبة التغذية. انسَ الأشعة فوق البنفسجية فئة B - لقد قمنا بتخزين فوائد الشمس للحفاظ على عظامك وأسنانك وعضلاتك في مكانها الصحيح. المنافسين؟ أوه، ما زالوا يحاولون اللحاق بجودتنا. احصل على حيويتك في زجاجة - إنها ليست مجرد مكمل، إنها تجربتك مع الشعور بالروعة.
    • هل لديك نظام غذائي متوازن؟ هل تشعر بالنشاط والقوة؟ لقد حان الوقت لاستخدام مكمل غذائي يمكن أن يمنعك من مجموعة متنوعة من الحالات الصحية من خلال إعطائك نظامًا غذائيًا متوازنًا. يدعم قرص فيتامين د3 الخاص بنا عظامك وأسنانك وعضلاتك. علاوة على ذلك، تساعد أقراص فيتامين د3 الأشخاص الذين يحتاجون إلى الكالسيوم الإضافي لتلبية احتياجاتهم. احصل على جرعتك المنتظمة من فيتامين د دون مخاطر التعرض للأشعة فوق البنفسجية.
    • ما هي الفوائد الغذائية لتناول فيتامين د3؟ فهو يعزز امتصاص الكالسيوم، وإذا تناولت الكمية اليومية الموصى بها من فيتامين د لجسمك، فسيتم الحفاظ على لياقتك وحيويتك. نحن نختار المكمل الغذائي المثالي لصحتك ورفاهيتك. اشعر بقوة أقراص فيتامين د3 الطبيعية من أولادول حيث نقدم أفضل المكملات الغذائية لمعالجة القصور لديك.
    • تتمثل مهمة أولادول ناتشورال في تعزيز نمط حياة صحي نابض بالحياة للجميع، بغض النظر عن العمر أو الجنس. نحن نؤمن حقًا أن "الصحة هي أعظم هدية". مع 700 منتج رائع، نحن نغير الحياة على مستوى العالم. لدينا منتجات متميزة من الدرجة الأولى، تم اختبارها من قبل جهات خارجية، ومملوءة بمكونات نباتية رائعة ومعتمدة من الكائنات المعدلة وراثيًا وECOCERT. كن متحمسًا، لأننا على وشك أن نذهل عقلك ببعض الأشياء الرائعة حقًا. هل أنت مستعد لحياة أكثر صحة وإنتاجية؟ انضم إلينا اليوم.

    ربما يعجبك أيضا

    المنتجات المعروضة مؤخرا

    العودة إلى الأعلى

Vitamin D3 50,000 IU 120 Tablets
Vitamin D3 50,000 IU 120 Tablets
Vitamin D3 50,000 IU 120 Tablets
Sold Out

    Vitamin D3 50,000 IU 120 Tablets

    AED. 101.40
    DESCRIPTION
    • Are your bones strong? Do you have joint soreness? Do you have a calcium deficiency in your body? Vitamin D3 insufficiency can create these issues throughout the body, including the brain and muscles. Weak nails, sluggish hair growth, delicate skin, and muscle spasms are all possible side effects. But don't worry Oladole Natural is here to help you meet your vitamin D3 deficiency. We have the most effective vitamin to address your shortage.
    • Level up your health game with Oladole Natural's sunshine vitamin D3. Packed with the goodness of Dicalcium phosphate, our formula not only eliminates odors but also cranks up the nutrition game. Forget UVB rays – we've bottled up the sun's goodness to keep your bones, teeth, and muscles on point. Competitors? Oh, they're still playing catch-up with our quality. Grab your vitality in a bottle—it's not just a supplement, it's your experience with feeling awesome.
    • Do you have a well-balanced diet? Are you feeling active and strong? It is time to employ a dietary supplement that can prevent you from a variety of health conditions by giving you a balanced diet. Our Vitamin D3 tablet supports your bones, teeth, and muscles. Furthermore, these vitamin D3 tablets help people who require additional calcium to satisfy their requirements. Get your regular dosage of vitamin D without the risks of UVB exposure.
    • What are the nutritional benefits of taking vitamin D3? It enhances calcium absorption, and if you intake the recommended daily amount of vitamin D for your body, your fitness and vitality will be preserved. We choose the ideal dietary supplement for your health and well-being. Feel the strength of Oladole natural vitamin d3 tablets as we offer the finest supplement to address your insufficiency.
    • Oladole Natural's mission is to promote a vibrant, healthy lifestyle for everyone, regardless of age or gender. We truly believe that "Health is the Greatest Gift." With 700 awesome products, we are changing lives globally. We've got top-notch premium products, all third-party tested, loaded with awesome Vegan, GMO-certified, and ECOCERT ingredients. Get excited, because we're about to blow your mind with some seriously cool stuff. Ready for a healthier, more productive life? Join us today.
    INGREDIENTS
    Vitamin D3 (as Cholecalciferol) Di Basic Calcium Phosphate, Maize Starch, Sodium Starch Glycolate, Magnesium Stearate.

    You May Also Like

    RECENTLY VIEWED PRODUCTS

    BACK TO TOP